11/23/2010

المستشارة الالمانية ميركل ، تسبب انزلاق اخر لليورو : " اليورو في حالة خطرة جداً

المستشارة الالمانية انجيلا ماركلا اسقطت اليورو بنسبة 1،6 ٪ ل-1،339 دولار لكل يورو بعد أن صرحت"اليورو في حالة خطرة جدا". جائت اقوال ميركل على صدد الاحداث في أزمة الديون في ايرلندا قالت ان "الوضع قلق جدا" ، ولكن تختلف هذه الازمة عن تلك التي تواجهها اليونان في وقت سابق من هذا العام. ووفقا لمؤتمر السنوي للرابطة لأرباب العمل ، "في ايرلندا ، البنوك هي التي تسببت بالعجز في الميزانية".

ايرلندا : ميزانية المعونات لايرلندا ستتكون من 80 مليار الى 110 مليار دولار امريكي

عن طاقم مسار فوركس
محادثات تديرها ايرلندا مع ممثلي الاتحاد الأوروبي على "ظروف السوق" ، وتلقي رزمة مساعدات لتطمئن أسواق السندات في القارة. ومع ذلك ، بعد الأيام القليلة الماضية كان هناك هبوط حاد في سندات كل من أيرلندا اسبانيا واليونان والبرتغال.


"المحادثات مستمرة تصحبها اتصالات رسمية رفيعة المستوى مع....

الى اي مدى سيهبط اليورو خلال ازمة ايرلندا ؟؟ هل مفضل البيع الان ؟؟

أيرلندا ، النمر ، أصبح بين عشية وضحاها الى عويل الجرو الذي يحتاج الى جمعية خيرية. . إفلاس الاقتصاد الايرلندي هو علامة لأولئك الذين يؤمنون ان ذلك لن يحدث لهم لذت يجب أن نتعلم درسا من ذلك.

العويل الايرلندي ، يجر اوروبا لازمة جديدة ، اليورو سيبدا بالانزلاق ؟؟

أيرلندا ، النمر الاوروبي - أصبحت بين عشية وضحاها الى جرو يحتاج الى جمعية خيرية. . إفلاس الاقتصاد الايرلندي هو علامة لأولئك الذين يؤمنون ان ذلك لن يحدث لهم لذت يجب أن نتعلم درسا من ذلك.

التصرفات النفسية اثناء التجارة

عند المخاطرة بالاموال ، تحتاج إلى الاستيقاظ للعثور على معلومات سرية التي لا يعلم بها أحد -- العثور على نمط التداول الكامل ، الذي سيؤدي لتحقيق ارباح .
السعي لتحقيق الكمال في خطة تجارتك في نهاية المطاف سوف تقودك الى شيء واحد -- خسارة.
هناك التجار الذين يتعاملون مع هاجس العثور على نمط مثالي ، وعادة ما لا يكسبون.تذكر ، لا يوجد شيء اسمه ربح مضمون.

بدلا من ان تحاول أن تكون تاجرا كاملاً حاول ان تكون تاجرا متوسطاً لإدارة اموالك ، نعم أنا أعلم أن هذا لا يبدو على ما يرام وينبغي أن تسعى إلى الكمال ، ولكن... القواعد التجارية مختلفة قليلا ، وبدلا من محاولة لايجاد نمط التداول المثالي الذي يضم عددا كبيرا من الأدوات التقنية ، والبحث عن نمط التجارة مربحة وسهلة الفهم. نعم ، قد تكسب أقل ولكن على الأقل التمتع التجارة والشعور بالخبرة المتزايدة يعطيك نتائج على نحو أفضل. ملاحظة الفرق الهائل في الشعور عند محاولة التجارة في إطار قالب مثالي مقارنة مع القالب المتوسط ، لاحظ مدى أكثر استرخاء كنت عند التداول وأخيرا ارباحك آخذة في التحسن. تجارة الفوركس هي تجارة احتمالية ، لذا اذا كانت التجارة بهذه الطريقة نجاحك سوف يكون فوق المتوسط.





التوقع الدائم بالارباح والطموح الدائم بالارباح هو نفسه الذي يؤدي للخسائر ، التوقعات الخاصة بالمتداول يجب ان تكون واقعية ، مما يجعله النظر للسوق التداول بالعملات او حتى الاسواق المالية بشكل عام بصورة اكثر انضباطاً . هذا النمط من

التداول سيعطي المتداول راحة نفسية اكثر وسيكون اقل تفاجئاً من حركات السوق .


كلما كان هيكل التجارة الخاص أكثر استقرارا السيطرة على المخاطر وفقا للقواعد إدارة الأموال تكون اكثر فعالية، حتى تتمكن من المضي قدما ، لتغطية الخسائر والتركيز على الأرباح. إذا حاولت السعي لتحقيق الكمال في النهاية تجد نفسك متوتر وبالكاد يمكنك التجارة ، لانك ستهدف لان تكون مركزا بالاهداف الربحية القسوى بينما الطموح لتحقيق ارباح متوسطة

سيجعل قدرة المراقبة الخاصة بك اكثر عملية ، وبالتالي تحقيق الارباح لن يكون مستحيلاً بل انه سيكون واقعيا جدا وقوة صبرك ستكون عاليه جداً .